U3F1ZWV6ZTQzNjg3MTgwNDE4Mzc0X0ZyZWUyNzU2MTY1MTA3NjA2OQ==

تحميل برنامج شير إت للكمبيوتر الاصدار الاخير | Download SHAREit 2018 PC

Download SHAREit 2018 PC
SHAREit
إعلانات - Advertisements

نبذة مختصرة عن برنامج الشير ات 

في الاونة الاخيرة انتشرت شبكات الواي فاي WiFi بشكل كبير وغير مسبوق فأصبح الجميع يستخدم شبكة الواي فاي في أي مكان متواجد فيه سواء في البيت ، أو في مقر العمل ، وأصبح بالإمكان مشاركة ، وتبادل الملفات عن طريق الواي فاي عوضًا عن البلوتوث الذي كان يقوم بالمهمة ، ولاكن بشكل بطيئ .



بلا شك يعتبر برنامج "شير ات" من أفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدماه في نقل وتبادل الملفات بين الهواتف والكمبيوتر حيث يتميز هذا البرنامج بسرعته الكبيرة في نقل الملفات بمختلف أنواعها وذلك لأن "برنامج شير ات أخر إصدار عربي للموبايل" يدعم نقل كل الملفات وذلك لجميع الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون بمختلف إصدارات هذه الأنظمة وتعتمد سرعة هذا التطبيق على تقنية الواي فاي وهي تقنية تسمح بتوصيل الاجهزة ببعضها البعض وبسرعة عالية جداً قد تصل إلى أكثر من 100 ميجا في الثانية حيث سوف تمنحك هذه التقنية سرعة أكبر في نقل الملفات من الطريقة التقليدية بإستخدام البلوتوث.

برنامج SHAREit شير إت الرائع للكمبيوتر بنظام ويندوز خفيف الوزن وكثير الإمكانيات ، وعن حديثنا اليوم سوف نتحدث عن طرق إستخدام تلك الشبكة ولاكن بإستخدام أحد البرامج ألا وهو برنامج شير وسوف نتحدث أيضًا عن ميزة إضافية يقدمها برنامج SHARE it ، وكيفية مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والجوال عن طريق الواي فاي .برامج مجانية. تنزيلات آمنة .


تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وتطبيق شير ات للموبايل الأندرويد والأيفون ولجميع الأجهزة برابط مباشر أخر إصدار Download SHAREit 2018 PC .

 يتيح لك شير إت نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف، و الأجهزة اللوحية، و أجهزة الكمبيوتر. باستخدام اتصالات واي فاي دايركت، يمكن لشير إت إرسال ملفات، و صور، و فيديو و تطبيقات من جهاز إلى آخر . 
إعلانات - Advertisements

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر Shareit 2018

  • سرعة مشاركة الملفات : تعتبر المهمة الرئيسية والوظيفة الاساسية ل تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 هى امكانية ارسال واستقبال الملفات ذات الاحجام الكبيرة بسرعة عالية حيث يتميز تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 بسرعة فائقة فى نقل ومشاركة الملفات بين الاجهزة قد تصل سرعة النقل فيه احيانا الى اكثر من 50 ميجا بايت فى الثانية الواحدة مما يمكنك اخى المستخدم من ارسال اكثر من ملف فى ان واحد .
  • التوافق مع كل الانظمة والاجهزة : يعتبر تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 البرنامج الاشهر فى العالم فى مجال نقل الملفات ومشاركتها والبديل الامثل لخدمة البلوتوث ، وذلك لان تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 يعمل على كافة اجهزة الكمبيوتر ذات نظام الويندوز بكافة اصداراته ، كما ان تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 يعمل على كافة الهواتف المحمولة الذكية سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد او ال ios .
  • تحديث الهاتف دون تحميل التحديثات من الانترنت : يمكنك اخى المستخدم من خلال تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 واستخامه ان تحصل على تحديثات لبرامج هاتفك وتطبيقاتك دون الحاجة الى تحميلها من الانترنت وذلك من خلال الاتصال بشير ات مع هاتف اخر يحمل الاصدارات الاخيرة من التطبيقات الخاصة بك فيبلغك برنامج شير ات بذلك فتستطيع الحصول على البرامج والتطبيقات محدثة عن طريق تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 .
  • صغير الحجم والواجهة السهلة: يتميز تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر نسخة مجانية اخر اصدار 2018 بصغر حجمه مما يجعله يعمل بسهولة وسرعة وخفة ولا يؤثر على اداء جهازك الكومبيوتر او المحمول . كما انا تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر -نسخة مجانية اخر اصدار 2018 يتميز بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام لا تجد فى التعامل معها اى صعوبة فبمجرد تثبيت البرنامج ترشدك الواجهة الى طريقة الاستخدام عبر ارشادات منبثقة تساعدك فى استخدام البرنامج على نحو سهل ويسير . 
  • إسم البرنامج : SHAREit.
  • الشركة المطورة : ushareit.
  • حجم البرنامج : حسب نوع الجهاز.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد.
  • الترخيص : مجاني بشكل كامل.
  • تاريخ التحديث : 5 مايو 2018.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة