U3F1ZWV6ZTQzNjg3MTgwNDE4Mzc0X0ZyZWUyNzU2MTY1MTA3NjA2OQ==

vidmate برنامج : كيفية تحميل برنامج vidmate downloader VidMate -HD video

فيد ميت Vidmate : تحميل برنامج فيد ميت VidMate لتنزيل الفيديوهات مجاناً
فيد ميت Vidmate

فيد ميت Vidmate : تحميل برنامج فيد ميت VidMate لتنزيل الفيديوهات مجاناً

فيدمات VidMate : تطبيق جديد ومميز لتحميل مقاطع الفيديو من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة مثل موقع
يوتيوب أو فيسبوك وانستجرام وواتساب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة بجودة مميزة يتم اختيارها من قبل المستخدم كما يوفر التطبيق لمستخدميه مجتمع كبير مليء بمقاطع الفيديو التي تناسب الاهتمامات المختلفة للمستخدمين.

نبذة مختصرة عن تطبيق فيد مات vidmate :

فيدمات VidMate ببساطة هو تطبيق يعمل بنظام تشغيل الأندرويد يتم تحميله من قبل ملايين المستخدمين بهدف الحصول على مقاطع الفيديو أو تحميلها وذلك من خلال عدد كبير من المواقع المختلفة التي لا يمكن التحميل من خلالها ولذلك يلجأ الكثير من المستخدمين الى التطبيقات المشابهة باستخدام تقنية التنزيل المتقدمة ، يمكنك تنزيل الأفلام / الموسيقى / الفيديو بسرعة من youtube و vimeo و dailymotion ومئات المواقع الأخرى! كل ما تريد من الترفيه هو هنا!
.

هذا التطبيق لا يعتمد فقط على التحميل والحصول على مقاطع الفيديو المختلفة من موقع واحد لكن يوفر إمكانية التحميل من الكثير من المواقع التي يتم استخدامها بشكل يومي من قبل مستخدمي التطبيق ذاتهم.

تطبيق فيدمات يوفر لمستخدميه عدد من المميزات التي قد لا تتوفر في كثير من التطبيقات الاخرى لأن مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من خلاله يمكن الحصول عليها بجودة HD ويتم اختيار الجودة من قبل المستخدم قبل عملية تحميل مقطع الفيديو الذي قد يود الاحتفاظ به لذلك يفضله عدد كبير من المستخدمين عن التطبيقات الأخرى.

معلومات البرنامج :
اسم التطبيق: downloader VidMate -HD video
سعر التطبيق: مجاني
حجم التطبيق: 8.48 ميجا بايت (صغير)
تقييم التطبيق: 4.5 نجمة (مرتفع)
تقييم المحتوى: غير مناسب للأطفال
عدد مرات التثبيت: + 100 مليون مرة تثبيت
الإصدار الأخير: 2018
نظام تشغيل الأندرويد: 4.0، 4.0.1، 4.0.2 والأحدث من ذلك
الإعلانات: يتضمن
اللغة: متعدد ويدعم العربية
المطور: VidMate Studio

اهم مميزات برنامج فيد ميت vidmate ::

】 1】 Unlimited Full Movie Download- يمكنك دائما العثور على أحدث و أهم الأفلام هنا.- توفير مصادر التحميل في جودة مختلفة ، وتنسيقات .- تغطية جميع أنواع الأفلام من بوليوود ، هوليوود ، والأفلام في العديد من اللغات الأخرى.

【2】 جودة عالية تحميل الموسيقى - دعم حوالي 500،000 من عالية الجودة - تغطية الموسيقى في الهندية والتيلوجية والبنغالية والبنجابية ، والعديد من اللغات الأخرى ..

【3】 HD Video Download- يمكنك البحث ، عرض ، التنزيل من مئات مواقع الفيديو.- مواقع سخونة: Youtube ، Facebook ، Vimeo ، Dailymotion ، Metacafe ، Break ، Funny أو die ، NDTV ، Pagalworld ، Mp4mobilemovies ، وغيرها من الأماكن المحلية الساخنة sites.- تحميل كأس العالم للكريكيت يسلط الضوء على: ، ICC-cricket ، ESPNcricinfo ، الخ.

【4】 البرامج التلفزيونية الموصى بها - يمكنك تنزيل البرامج التلفزيونية الشهيرة من القناة الخامسة ، الألوان V ، SAB TV ، Sahara One ، Sony TV ، Star Plus ، Star World ، Zee TV.

【5】 تكنولوجيا تحميل متقدمة - تحميل متعددة - خلفية التحميل - تحميل استئناف - تحميل الاستقرار

】 6】 Working Live TV Channels- اجمع 200 قناة تلفزيونية حية تغطي الأفلام والموسيقى والأزياء والأخبار والترفيه والرياضة والعديد من أنواع القنوات الأخرى.

كيف تقوم بتحميل تطبيق فيد ميت VidMate من خلال متجر Uptodown:

عادة ما يقوم المستخدمين بتحميل تطبيقات الأندرويد من خلال متجر التطبيقات الشهير والذي يعرفه كل مستخدمي هذا النظام جوجل بلاي Google play ولكن بعض التطبيقات قد لا تتوفر على هذا المتجر مثل تطبيق فيدمات لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لا يمكن الحصول عليه من خلاله لكن الكثير من المتاجر الالكترونية الأخرى التي توفر هذا التطبيق.

يمكن الحصول على تطبيق فيدمات بشكل سهل ومجاني من خلال متجر تطبيقات آخر معروف ومميز وهو متجر Up to down ويوفر هذا المتجر أيضا إمكانية معرفة بعض البيانات الخاصة بالتطبيق قبل الحصول عليه كما يمكن الدخول الى صفحة التطبيق في هذا المتجر باستخدام أي متصفح متوفر على الهاتف ومن خلال رابط التحميل الخاص بالتطبيق نوفره في موقع موبيزل حتى يسهل على المستخدمين الوصول الى التطبيق سريعا.

خطوات تحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات up to down تشبه حد كبير الخطوات ذاتها في متجر جوجل بلاي لذلك اليك رابط التحميل الخاص بالتطبيق وخطوات التحميل التي سوف يكون عليك أن تتبعها من أجل أن تحصل على التطبيق وتستطيع أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو المختلفة من خلاله.

فيد مات برنامج vidmate تطبيق vidmate video mat يوتيوب مات فيد ميت vidmateبرنامج فيديو مات vidmate video converter download موقع فيديوهات vidmate تطبيق فيدمات برنامج فيديو مات تطبيق فيد ميت برنامج فيد ميت vidmate تنزيل vidmate للكمبيوتر تنزيل vidmate vidmate 2015 تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر برنامج تحميل فيديو سريع تنزيل برنامج vidmate فيديو vidmate تطبيق تحميل تطبيق vidmate تحميل برنامج vidmate تطبيق فيد مات برنامج تنزيل فيديو سريع vidmate تحميل vidmate تحميل برنامج تحميل برنامج vidmate مجانا تحميل vidmate فىد برنامج فيدمات برنامج vidmate للاندرويد موقع vidmate فديو اكس vidmate للايفون تنزيل تطبيق vidmate متصفح vidmate فيد تطبيق فيديو vidmate تنزيل برنامج تحميل فيد ميت تحميل برنامج فيد ميت برنامج تحميل سريع للفيديو برنامج video mate تطبيق فيديو مات تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر مجانا تنزيل فيد ميت

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة