U3F1ZWV6ZTQzNjg3MTgwNDE4Mzc0X0ZyZWUyNzU2MTY1MTA3NjA2OQ==

تحميل برنامج الابتويد apk للآندرويد


https://downloadmiix.blogspot.com
برنامج الابتويد apk


نبذة مختصرة عن تطبيق الابتويد

برنامج Aptoide يعد أحد أهم المتاجر الاكترونية للتطبيقات فيمكنك من خلاله الوصول و تحميل ملايين التطبيقات في مختلف المجالات كالموسيقى و تنظيم الوقت و التصوير و انتاج الفيديو و العمل و العادات اليومية و الألعاب و البرامج المختلفة حتى الخلفيات المتحركة و ..... ما عليك إلا تحميله , كما يمكنك من خلاله تطوير التطبيقات الموجودة على جهازك بالإضافة إلى تنظيم تطبيقاتك من خلاله , البرنامحج خفيف الحمل على النظام و لا يؤذيه. البرنامج مخصص لمستخدمي نظام الأندرويد بجميع إصداراته و هو ذو واجهات بسيطة موحية , يمكنك من اختيار فئة البرنامج الذي تبحث عنه و يسهل عليك العملية البرناج مجاني للتحميل و سهل الاستخدام . و لكن تنصيبه ليس بهذه السهولة : طريقة التنصيب : تحميل الملف الى الهاتف , ثم تفعيل ميزة التنصيب من مصادر مجهولة .

اهم مميزات برنامج ابتويد لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً :-

يُعد تحميل Aptoide فرصة رائعة لتحسين تجربة الإستخدام لهواتف الأندرويد لكونه فرصة رائعة للحصول على كافة التطبيقات والألعاب المدفوعة منها والمجانية بشكل مجاني بالكامل كما أنه يوفر واجهة رائعة إحترافية ومنظمة تتوفر على أهم التطبيقات والألعاب التي يمكنك إستخدامها مجاناً وبكافة الإصدارات الحديثة منها والقديمة، فى السطور التالية نوضح لكم أبرز المهام والمميزات التي توافر عليها متجر ابتويد.
تحميل التطبيقات المدفوعة : واحدة من المميزات الرائعة فى متجر أبتويد الإحترافي والتي تعتبر واحدة من أهم الأسباب فى نجاح هذا البرنامج، هي إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً، الصورة التالية تم إلتقاطها أثناء تحميل لعبة ماين كرافت الشهيرة، اللعبة مدفوعة بالكامل ولا تتوافر على نسخة مجانية ولكن تم تحميلها من متجر أبتويد بشكل مجاني.  

معلومات التنزيل
اسم البرنامجAptoide 8.6.1.0
المطور
الترخيص
مجاني 0$
تصنيف البرنامجأسواق اندرويد
الحجم44.9 ميجا بايت
النسخة8.6.1.0
نظام التشغيلاندرويد
اللغةعربي, أجنبي
تاريخ الإصدار20 فبراير 2018
التحميل من هناااا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة